4 نصائح طبيعية من “لايت أورغانيكس” لتجنب مشاكل مكياج الشتاء المُزعجة

لابد أنك عانيتي مع مشاكل المكياج خلال الشتاء! خاصةً عند حضور الحفلات ذات الإنارة الساطعة والتي تكشف أكبر عيوب كريم الأساس الذي يغوص في أعماق المسام ليعطي مظهراً زيتياُ مزعجاً ومُحرجاً!

لذلك، فأنه من الأفضل محاولة تجنب مشاكل كريمات الأساس منذ البداية وذلك عند اختيار نوعيات وتركيبات المكياج بالإضافة إلى الحذر عند وضع هذه الكريمات من حيث الكميات والتوزيع حتى لا تنتهي بلمسة نهائية مبالغ فيها على البشرة. بالتالي، أهم الأسباب الرئيسية لمشاكل مكياج الشتاء “Cake Face”، وكذلك أفضل 4 نصائح طبيعية وعضوية لتجنب ذلك مقدمة من “نيريسا لو” مؤسس شركة مستحضرات التجميل “لايت أورغانيكس” “Liht Organics”!

1. ابحثي عن المواد الكيميائية الضارة والمجفّفة للبشرة في قائمة المكونات!

يمكن أن تؤدي المواد الكيميائية الضارة في منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الخاصة بك إلى زيادة جفاف بشرتك وحساسيتها والتسبب في ظهور بقع جافة وحمراء. هذه ليست أخباراً جيدة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لعلاج الأكزيما أو البشرة الحساسة. بدلاً من ذلك، ابحثي عن مواد غير ضارة توفر ترطيباً عميقاً – ولكن خفيفة على البشرة أيضاً- مثل زيت بذور العنب العضوي والطبيعي!

2. استخدمي أصابعك!

كلّما قلّلتي الطبقات كلّما كانت النتيجة أفضل! لو كنت تشعرين أنك وضعتِ عددًا كبيراً جداً من الطبقات، فإن الحرارة الطبيعية من أصابعك يمكن أن تساعد في إذابة ومزج المكياج ضمن ملامح وجهك الطبيعية بسهولة. كل ما عليك فعله هو وضع كريم الأساس باستخدام فرشاة، ثم قومي بفرك يديكِ معاً لتوليد الدفء، ثم اضغطي بشرتك في مكان وضع المكياج بشكل رقيق وناعم عدة مرات. سيساعد ذلك على تناسق طبقات المكياج مع ملامح وجهك دون الحاجة إلى وضع طبقات أخرى.

3. استخدمي سبراي تثبيت المكياج وتغذية البشرة.

بعد وضع كريم الأساس، يمكن أن يساهم منتج العناية بالبشرة الطبيعي والخفيف مثل الرذاذ (السبراي) المرطب للوجه في منع مشاكل المكياج. يقوم سبراي الوجه بتثبيت المكياج في مكانه، بينما تتمتع بشرتك بلمسه ناعمة مليئة بالجمال الطبيعي وهذا يعني أنه حتى لو بالغتي بوضع طبقات المكياج، فلا حاجة للقلق حيث سيقوم هذا الرذاذ بإعطاء بشرتك ملمساً ناعماً لإطلالة أكثر إشراقًا بشكل طبيعي!

4. بودرة الجمال الطبيعي العضوية هي الحل!

لا يهم إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية، أحياناً ستحتاجين لوضع مستحضرات المكياج السائلة. في هذه الحالة، استخدمي فرشاة مكياج كبيرة ووزّعي بوردة المكياج الطبيعي لتثبيت الطبقة السائلة بهدوء. بهذه الطريقة ستساعد تلك الطبقة الرفيعة والشفافة من البودرة على ثبات مكياجك، ولكنها ستبقيه مرناً في الأماكن التي تحتاجينها لتتحركي بكل مرح وثقة خلال الحفلة القادمة!

لم يكن مكياج المناسبات أسهل من اليوم مع المكياج النباتي والعضوي والطبيعي بالكامل ضمن مجموعة “لايت أورغانيكس”، وهي ماركة مكياج عضوية مميزة تقدّم منتجات تجميل رحيمة (لم يتم إجراء تجاربها على الحيوانات) نباتية وطبيعية وخالية من الغلوتين.

التعليقات

التعليق