“إنديا جيت” تقود فئة الأغذية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة

تأكيدًا على التزامها بدعم هدف الحياة الصحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستقود “إنديا جيت”، أكبر مطاحن الأرز في العالم، قطاع الأغذية الصحية في المنطقة في معرض جلفوود لهذا العام.

في ظهورها الثاني عشر في أكبر معرض للأطعمة والمشروبات في العالم، ستعرض “إنديا جيت” مجموعتها الواسعة من المنتجات الغذائية الصحية مع التركيز بشكل خاص على منتجها الرائد، الأرز البني المُنبّت.

يحظى الأرز البني المُنبّت/المبرعم من “إنديا جيت” بشعبية كبيرة بين الأُسَر في الإمارات العربية المتحدة، ويتم إنتاجه من خلال أحدث التقنيات المصممة حصريًا لتطوير منتج غني من الناحية التغذوية.

أعربت المتحدثة باسم “إنديا جيت” عن التزام العلامة التجارية بتزويد عملائها بخيارات غذائية صحية، والتي بدورها تمكنهم من العيش بأسلوب حياة صحي.

“نحن متحمسون للمشاركة في معرض المأكولات والمشروبات الرائد. ويسعدنا أيضًا أن نشارك في توجيه النظام البيئي للأغذية والمشروبات في المنطقة نحو مستقبل مستدام ومزدهر. يعد معرض جلفوود 2020 فرصة جيدة لإنديا جيت لأنه يتيح لنا التواصل مباشرة مع عملائنا. وقالت بريانكا ميتال، مديرة KRBL المحدودة، إن تفاعلنا في هذا المعرض يساعدنا في ضمان المستهلك لمنتجات الأرز عالية الجودة.”

تسليط الضوء على نظام الغذاء النباتي

ووفقًا لميتال، فإن مشاركة “إنديا جيت” في جلفوود لا تتماشى فقط مع هدف الحكومة المتمثل في ضمان عيش صحي وتعزيز الرفاهية لجميع الأعمار، بل هو أيضًا جزء من استراتيجيتها طويلة الأجل لتعميم أهمية نظام الغذاء النباتي في المنطقة.

“كانت الحكومة في طليعة الدول التي تدفع وتشجع الناس على تناول الأطعمة الصحية. وقالت ميتال: “إن مشاركتنا وتركيزنا على عرض الأرز البُنّي المنُنبّت في معرض جلفود يؤكد التزامنا بدعم جهود الحكومة لتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة ووضعها كأفضل الدول صحةً في المنطقة إن لم يكن في العالم”.

لا يزال الأرز هو المُكوّن الأكثر شعبية وسيادة في المطبخ الإماراتي و KRBL هي الشركة الوحيدة التي تقدم خيار الأرز البني المُنبّت/المبرعم. وتشمل منتجات “إنديا جيت” الأخرى التي سيتم عرضها، الكينوا الخالية من الجلوتين، بذور الشيا وبذور الكتان الغنيتان بالألياف وأوميغا 3.

الفوائد الصحية

لطالما كانت “إنديا جيت” في طليعة المدافعين عن استهلاك خيارات الغذاء الصحية في المنطقة.

جزء من الحملة الصحية للعلامة التجارية كان يُركّز على تشجيع سكان الإمارات العربية المتحدة على اتخاذ خيارات غذائية مستنيرة واعتماد عادات الأكل المسؤولة. وهذا كما تشير السيدة ميتال، سوف يقطع شوطاً طويلاً في تعزيز سعي دولة الإمارات لمكافحة أمراض نمط الحياة، مثل مرض السكري والسمنة.

يعتبر الأرز البني المُنبّت بديلاً صحياً نظراً لقِيَمِهِ الغذائية العديدة مثل المحتوى العالي من المغنيسيوم والبوتاسيوم النّشط، مما يساعد في الحفاظ على صحة القلب وانخفاض ضغط الدم.

ووفقاً للدكتورة دانا الحموي؛ أخصائية تغذية معتمدة من هيئة الصحة بدبي والتي تعمل مع إنديا جيت، فإن المزيد والمزيد من الناس في الإمارات العربية المتحدة يغيرون نظامهم الغذائي بشكل متزايد لصالح الأنظمة الصحية.

“الأمراض المزمنة المرتبطة بنمط الحياة لا تزال تشكل تهديدًا. ومع ذلك، فإن المزيد من الناس يتولون مسؤولية عاداتهم الغذائية عن طريق تبني وجبات صحية أكثر. وقالت الدكتورة دانا إن منتجات “إنديا جيت” من الأرز البني المنُبّت وبذور الشيا وبذور الكتان والكينوا هي خيارات صحية رائعة يمكن دمجها بسهولة في نظامك الغذائي كطريقة ميسورة التكلفة ومستدامة للعيش بأسلوب حياة صحي.

التعليقات

التعليق