“ستيف مادن” تكشف النقاب عن مجموعتها الرائعة لتكونوا في طليعة كأس دبي العالمي 2020

كونوا مستعدين لتجربة تصاميم “ستيف مادن” العصرية، لتكمل عظمة أغنى سباق خيول في العالم؛ حيث تخطط العلامة التجارية المفضلة للأحذية في المنطقة لعرض حصري لمجموعتها الخاصة خلال فعاليات كأس دبي العالمي 2020.

بينما تتألق نجوم الفروسية وتستعد للسباق، يمكنك أيضًا أن تدللي نفسك في قسم “ستيف مادن” ضمن بروفة الثياب الرسمية المقرر إجراؤها في يوم السبت 7 مارس 2020، لعرض مجموعة Race 2020 الحصرية الخاصة.

يمكن للرجال الاستمتاع بالإثارة والأدرينالين براحة حقيقية بينما تقوم “ستيف مادن” بتصميم الأحذية الأنيقة لهذه المناسبة. سواء كان اللون البني الفاتح أو الأسود غير اللامع هو لونه المُحبّب… نحن هنا لإضافة المزيد من التميز لإطلالته ضمن فعاليات سباقاته المفضّلة! سيتم عرض تصاميم أخرى مميزة بطبعات جلدية مستوحاة من جلد الأفعى بتناغم طبيعي مميز مع أربطة أنيقة وناعمة لثبات وأداء أفضل لتعطيه تلك الإطلالة التي تتراوح بين الرسمية والحيوية ليوم لا يُنسى!

استمتعي بالمجاملات من القبعة وحتى الحذاء مع تصاميم “ستيف مادن” المميزة. واختاري ما يناسبك من بين مجموعة الأحذية الأنيقة ذات الكعب المدبب والحاد والأخرى ذات الكعب العريض لإطلالة متناغمة مع الفساتين الرسمية الأنيقة في ظلال اللمسات الكلاسيكية والتفاصيل الناعمة الممتعة! تُعد الألوان مثل الأحمر الناعم والأسود والذهبي الوردي والوردي خيارات مثالية لإطلالة أنيقة خلال النهار. للحصول على المظهر البسيط والعصري. سيضفي حجر الراين في الكعب لمسة جمالية فورية على مظهرك!

أيام السباق عبارة عن أحداث طويلة وستبقيها “ستيف مادن” ممتعة بأحذيتها الأنيقة والعملية لتوفر لك الراحة والتميز طوال اليوم.

هذا ليس كل شيء، ارتدي أفضل ما لديك وستكافئك “ستيف مادن”! سيتم الإعلان عن جوائز مميزة مثل السيدة الأكثر أناقة والزوجين الأكثر أناقة، وأجمل قُبعة وأكثر قبعة مُبدعة وذلك يوم السباق 28 مارس، وستكون الجوائز عبارة عن قسائم شراء مميزة بقيمة تتراوح بين 3000 و5000 درهم إماراتي لتتسوقي أحدث مجموعاتنا في أقرب متجر لديك.

عندما يتعلق الأمر بالموضة، هناك القليل من الأحداث المميزة، وكأس دبي العالمي هو واحد منها. لذا جهّزي نفسكِ لتستمتعي بأجمل وأفضل الأوقات!