“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تشكيلة رمضان 2020

تتميز هذه المجموعة بتصاميم أنيقة من الأحذية والحقائب لتكمل إطلالتك خلال الشهر الكريم

في خطوة للمزج بين الطلب على الملابس المحتشمة مع التصاميم الأنيقة. تكشف “ستيف مادن”، العلامة الأمريكية الأشهر للأحذية والإكسسوارات العصرية، عن تصاميم تتناسب مع الأجواء الرائعة في رمضان.

ارفعي معنوياتك وأطلقي العنان لخيالك وروحك! تضم المجموعة بعض الأجزاء الانتقائية على أحذية متنوعة لتنقلك من مكتبك إلى الإفطار بسهولة وخفّة! سواء كان ذلك المعدن اللامع على الكعب أو الأشرطة الأنيقة على الأحذية المسطحة المريحة؛ تعيد “ستيف مادن” تعريف التعقيد المبسّط في خطوط التصاميم الناعمة كما لم يحدث من قبل. في حين أن أحجار الراين، الأبازيم، إلى جلد الحذاء نفسه تظهر وبكل وضوح في هذه التشكيلة، كما تضيف الأشكال غير التقليدية والاحتفالية عنصر بريق فريد ويضفي الكعب الناعم المدبب بظلال ساحرة على ستايل الموضة الخاص بك لينقلك إلى مستوى جديد تماماً!

وبالتناسق مع روح الشهر المليئة بالسعادة والجمعات، فإن التصاميم الرجالية جاءت بأسلوب أنيق للغاية يضاهي أناقة نوادي رجال الأعمال. في حين أن وجود أحذية أخرى أكثر راحة باللونين البني الداكن والأسود يشكل إضافة أساسية، فقد تمت إضافة تصميم البروغ أيضًا إلى المجموعة للمناسبات الرسمية. سوف تعطيك أحذية اللوفر المصنوعة من جلد الثعبان الصناعي أناقة أكثر لتكون جاهز لإطلالة مميزة عن الجميع. ومواكبة للرداء التقليدي الذي يفضلة البعض خلال رمضان، قامت العلامة التجارية أيضًا بترتيب أزواج مريحة من النعال العربية والصنادل من الجلد الأبيض والأسود والبني. لذا سواء كنت بحاجة إلى المزامنة في لقاء رمضاني غير رسمي أو لقاءات عائلية، فقد غطت ستيف مادن خطوطًا مختلفة لتتناسب مع احتياجاتك.

وتأخذ العلامة التجارية تصاميم الإكسسوارات إلى درجة أعلى مع الحقائب ذات الحبال المرصعة بالجواهر، بالإضافة إلى لمسات تبرز خطوط التصميم باستخدام المعدن والجواهر المشابهة للأحذية لتأتي بإطلالة متناغمة!

التعليقات

التعليق