في شهر رمضان المبارك اجعلي مكياجك انعكاسًا لذاتك

مع بداية شهر رمضان، نستعد جميعًا للشروع في رحلة من التأمل الروحي والصلاة والمحبة. في هذا الوقت من العام، نركز على النقاء، ليس فقط جسمنا من خلال الصوم، ولكن أيضًا عقلنا وروحنا من خلال تحويل تركيزنا على التأمل الذاتي والصلاة.

نيريسا لو، مؤسّسَة العلامة التجارية للمكياج العضوي “لايت أورغانيكس” Liht Organics، تعلمنا فوائد المكياج العضوي، وتعطينا النصائح لمساعدتنا لنتمتع بالصحة والجمال من الداخل والخارج خلال هذا الشهر الكريم!

قوة اختيار الماكياج المناسب

هل تعلمين أن 60٪ مما نضعه على بشرتنا (بما في ذلك المكياج) يتم امتصاصه في أجسامنا وأحيانًا حتى مجرى الدم؟ غالبًا ما يكون الماكياج العادي الذي نستخدمه مليئًا بالمواد الكيميائية الضارة مثل مشتقات البترول، التَّلك والمعادن الثقيلة والكثير من المواد الضارة الأخرى. تم ربط هذه المكونات بالتسبب في بعض أنواع السرطانات ومشاكل في الأعضاء عند استخدامها على المدى الطويل.

جزء من رمضان هو تطهير جسمك بالصيام. لكننا نحثك على اتخاذ خطوة أخرى لاستخدام مكياج نظيف عضوي على بشرتك أيضًا! يمكنك اتخاذ خطوات صغيرة مبدئياً واختيار المنتجات العضوية أو الطبيعية أو النباتية أو الخالية من المواد الكيميائية! هذه البدائل لا تخلو فقط من المكونات الاصطناعية التي تسبب آثارًا جانبية ضارة، ولكن يمكنها بدلاً من ذلك أن تعتني وتغذي بشرتك لتجعلها أكثر صحة! ستشكرك بشرتك وجسمك على الحب والعطاء اللطيفين اللذين أبديتيهما من خلال اختيار استخدام منتجات التجميل النظيفة بدلاً من تلك الضارّة.

الماكياج العضوي الأصيل مليء بالمكونات المفيدة للبشرة مثل زيت جوز الهند الغني بالأحماض الدهنية الطبيعية وله خصائص مضادة للالتهابات، و Aloe Barbadensis – وهي النوع الأكثر تغذية من الألويفيرا التي تهدئ البشرة والغنية بمضادات الأكسدة! من خلال اختيار مواد أفضل لبشرتك، فإنك تختارين أيضًا ما هو أفضل للبيئة حيث أن هذه المكونات العضوية يتم استزراعها بشكل مسؤول مع عدم وجود مواد كيميائية أو مبيدات حشرية، والمنتجات النهائية ستكون خالية من القسوة، لذا فإنك تقومين بحماية الطبيعة أيضاً!

يجب أن يكون مكياجك انعكاسًا لذاتك

خلال شهر رمضان، نبدأ بالاهتمام بدواخلنا، ونشجع على الحفاظ على أفكارنا ومشاعرنا نقية. لذلك يجب أن يكون الماكياج الذي نرتديه انعكاسًا لذاتنا الداخلية وليس قناعًا له. رمضان هو الوقت الذي يمر فيه جسمنا بعملية شفاء حيث أن الصيام يزيل السموم من الداخل بالصلاة والدعاء. عبري ظاهريًا عن هذا التنقية الداخلية من خلال استخدام منتجات مكياج عضوية نظيفة تبرز جمالك الداخلي دون الإضرار بصحتك ورفاهيتك. عندما تفكرين بإيجابية وتقومين بأعمال طيبة، يجب أن تبدين وتشعرين أنك في أفضل حال أيضًا!

ساعدي ميزات صيامك

من الشائع أن تبدو بشرتنا شاحبة ومملة بعض الشيء أثناء الصيام. في حين قد ترغبين في استخدام الماكياج للتغطية على تلك الهالات السوداء تحت عينيك وإضاءة بشرتك، فمن الأفضل اختيار الماكياج الذي سيغذي بشرتك في نفس الوقت. جمال الماكياج العضوي هو أننا نعمل جنبًا إلى جنب مع الطبيعة لنقدم لك تجربة جمالية أكثر شمولاً – من خلال استخدام المكونات التي تجلب فوائد طبيعية مضادة للشيخوخة والالتهابات وممتلئة بمضادات الأكسدة! النتائج؟ يتم تطهير بشرتك من جميع المواد الكيميائية السامة التي تسد مسامك، وتتغذى على كل الفوائد الرائعة التي تقدمها الطبيعة، لتكشف عن إشراق أكثر، ومظهر أكثر شباباً وحيوية!

نصائح ماكياج لأيام رمضان – النعومة والبساطة

يتجه المكياج هذه الأيام هو الحفاظ على المظهر الطبيعي وهذا يتماشى تمامًا مع شهر رمضان! مكياج بسيط يسلط الضوء ببراعة على ملامحك ويضيء بشرتك، مما يجعل بشرتك تبدو طبيعية. نصيحتي الجمالية: يمكنك ابراز جمالك الطبيعي مع لوحة ألوان هادئة وخاصة الوردي الدافئ، ومكياج عيون فاتح لبشرة مشرقة لتحقيق ذلك المظهر الطبيعي الناعم.

كيفية تحقيق ذلك؟

مظهر طبيعي للبشرة

الأمر كله يتعلق باختيار الدرجة المناسبة مع لون بشرتك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي وضع درجات ألوان 2 أو 3 من الأساس على طول خط الفك. والدرجة التي تمتزج بسلاسة مع بشرتك، وبالكاد يمكنك معرفة أنها هناك تكون الاختيار المناسب. مفتاح المظهر الطبيعي هو التأكد من أن بشرتك لا تزال تبدو وكأنها نظيفة وبسيطة، وليست عبارة عن  قناع ماكياج! تجنّبي التركيبات الثقيلة والأكثر سمكًا حيث قد تبدو متسخة أو تسبب انسداد المسام، وبدلاً من ذلك، اختاري أساس خفيف الوزن وقابل للتنفس دون المساومة على التغطية.

اللون الوردي مقابل النغمات الصفراء

ضعي في اعتبارك اختيار اللون الصحيح: إن أسرع طريقة لتحديد ذلك هي التحقق من لون الأوردة على معصمك! إذا كانت مُزرقة ، لديك مسحة وردية. إذا كانت أكثر خضرة أو بلون الزيتون، لديك مسحة صفراء.

عيون مشرقة والقليل من الألوان

افتحي نوافذ روحك بلمسة نهائية مشرقة ونظيفة حتى تبدين منتعشة طوال اليوم! قومي بتظليل جفونك بدرجات اللون الوردي أو الخوخ أو البيج أو الذهبي للحفاظ على نظافتها وإبراز عينيك. ظلال العيون المتلألئة هي طريقة سريعة لإضافة بعض البريق إلى مظهرك واستكمال التألق الذي تنبعث منه!

بالنسبة للرموش، قومي برسم خطوط طبيعية عن طريق تثقيل الماسكارا! نعم، لا تخافي من وضع أكثر من طبقة واحدة لأن هذا يفتح العين حقًا ويجعلها تبدو أكثر نضارة دون مبالغة. مسحوق القهوة هو صبغة طبيعية ممتازة تعمق اللون الطبيعي لرموشك مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً وأغمق! لذا اختاري الماسكارا التي تحتوي على هذا الداعم الطبيعي.

أكملي مظهرك باستخدام ظل أحمر الشفاه الذي يتبع اللون الطبيعي لشفتيك. نوصي بالورود الدافئة أو نغمات الورد في نسيج لامع للحصول على مظهر صحي. للحفاظ على تغذية شفتيك ورطوبتها طوال الصيام، اختاري تركيبات تحتوي على مرطبات طبيعية مثل زيت جوز الهند للمساعدة على منع الشفاه الجافة والمتشققة في أي وقت من اليوم!

تسوقوا منتجات “لايت أورغانيكس” أونلاين من خلال: www.lihtorganics.com

التعليقات

التعليق