دابر  هيربال تطلق حملة “لا تسوس مع القرنفل” للتعريف بأهمية القرنفل في مكافحة تسوس الأسنان

معلومات عامة

أطلقت علامة دابر هيربال بالقرنفل، المكون المعروف بخصائصه الفعّالة في مكافحة التسوس، حملة جديدة للتعرف على الفوائد  المذهلة لهذا المستحضر. وتؤكد الحملة التي تحمل عنوان “لا تسوس مع القرنفل” القيمة المميزة لمعجون الأسنان دابر  في قطاع العناية الفموية التنافسي.

يقدم معجون الأسنان المعزز بمستخلصات القرنفل الطبيعية والكالسيوم حلاً فعّالاً للوقاية والحماية من مشاكل تسوس الأسنان. حيث يحتوي القرنفل، المعالج الطبيعي المعروف لآلام الأسنان، على اليوجينول، وهو مركب معروف بخصائصه المسكنة والمضادة للالتهابات. ويضمن هذا المكون التخفيف المؤقت للألم كما يحمال فوائد طويلة الأمد للصحة الفموية مثل الوقاية من التسوس والحفاظ على الصحة العامة للفم.

تعليقاً على هذه الحملة، قال السيد راغاف أجراوال، الرئيس التنفيذي لشركة دابر العالمية: “نشهد نمواً متزايداً لتفضيل المستهلكين للمكونات العشبية وحلول العناية الشخصية الطبيعية في المنطقة. وتسلط هذه الحملة الضوء على أهمية القرنفل وكيف أن معجون أسنان دابر هيربال بالقرنفل يساعد في الوقاية من التسوس والحماية منه. حيث يمكن أن يتسبب تسوس الأسنان  في آلام شديدة وفقدان للأسنان إذا لم يتم علاجه. ويساعد معجون الأسنان بالقرنفل والغني بخصائص مضادة للبكتيريا على منع تسوس الأسنان.”

ويحمل القرنفل العديد من الفوائد للأسنان. فقد استُخدمت هذه التوابل العطرية للتخفيف من آلام الفم لأجيال بصفته مخدّراً طبيعياً؛ حيث يقلل القرنفل من التهاب الأسنان والألم المرتبط بتسوس الأسنان. إضافة إلى ذلك، تساعد خصائصه الجرثومية في تخفيف قروح الفم وآلام اللثة. كما أن طعم القرنفل المنعش يمنحه ميزة إضافية تحارب رائحة الفم الكريهة، مما يبعث على الانتعاش والنظافة.

يعتبر معجون أسنان دابر هيربال للوقاية من التسوس خالياً من الفلورايد وخالياً من المواد الكيميائية الضارة، مما يجعله خياراً آمناً للأطفال والكبار على حد سواء. يتوفر معجون الأسنان في متاجر اللولو وكارفور ونستو وفي سلاسل السوبرماركت الأخرى في جميع أنحاء المنطقة وبسعر 7 درهم إماراتي لعبوة سعة 150 جرام.

تحث علامة دابر الجميع على اتباع حكمة الطبيعة في روتين العناية الشخصية الخاص بأسنانهم، مؤكدة أنه ” لا تسوس مع القرنفل” .

للطلب من السعودية: انقر هنا

للطلب من الإمارات: انقر هنا